اخر اخبار السيارات فى الكويت والعالم

10.03.2016

عرض سيارات "المجموعة F" المذهلة تخطف الأضواء في معرض الكويت لليخوت 2016


 

GS F و RC F و RX F الرياضية تتألق بزئير محركاتها ونبض قلبها

الكويت : شاركت مؤسسة محمد ناصر الساير و لكزس ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، في النسخة الرابعة من عرض يخوت الكويت كأحد رعاة العرض . و أقيم العرض في مارينا كريسينت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ جابر المبارك الاحمد الصباح ، رئيس وزراء دولة الكويت يمثله معالي الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح ، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء .

ووفقًا للسيد/ سايمون فريث ، مدير أعمال لكزس الكويت : " انه لشرف عظيم المشاركة في نسخة 2016 من عرض يخوت الكويت – حدث محلي بإقبال عالمي . و لن نجد أفضل من هذا الوقت لعرض موديلات مجموعة Fالتي تم اطلاقها مؤخرا . سيارات لكزس F تمثل ذروة الأداء . من خلال تصميمها بالهندسة المبتكرة ، تهدف سلسلة F إلى ارساء معايير جديدة لفئة سيارات الأداء العالي الفخمة في الشرق الأوسط . و من خلال المشاركة في مثل هذه المناسبات البارزة فإننا نهدف إلى ربط و إشراك المستهلكين الذي يملكون شغفًا تجاه الفخامة و الأداء لتجربة قيادة مثالية."


يجذب عرض يخوت الكويت جميع جهات المجتمع الكويتي المختلفة الخاصة و العامة و الشركات و الأفراد و نمط الحياة البحري وصولا إلى أسلوب الحياة الفاخر و قطاع الإعلام و الكثير غيرها .

و قال السيد/ بدر مساعد الساير ، نائب مدير أعمال لكزس الكويت : " مجموعة F من لكزس ترمز إلى الردود الديناميكية السريعة ، الكفاءة العالية و الأداء الغير مسبوق على الطرقات اليومية بالإضافة إلى حلبات السباق التي يمكن لأي شخص أن يتمتع بها . و تم عرض 3 موديلات من مجموعة F من لكزس في عرض اليخوت و هي GS F ، RC F و RX F الرياضية ."

من أغلى قوارب الصيد و الدراجات المائية حتى أكبر اليخوت فخامة على الإطلاق ، معرض يخوت الكويت يلبي احتياجات جميع عشاق البحر . و قد سجلت نسخة 2016 من عرض يخوت الكويت زيادة 30% في قيمة المعارض ، مستضيفة أكثر من 75 ماركة تختلف كل منها في الأحجام و مجموعة المنتجات .


لكزس فى الكويت  مارينا اليخوت
تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمة المرور
هل نسيت كلمة السر؟ تذكير
Enter your report
رسالة *